ApkDownload

Build A Queen APK

الإصدار 3.4 for Windows
محدث 21 June 2024

معلومات

الإصدار 3.4 (#54)

محدث 21 June 2024

حجم ملف APK 166.2 MB

يتطلب Android Android 6.0+ (Marshmallow)

مطوّر البرامج Supersonic Studios LTD

الفئة خفيفة (لعبه)

ID com.Polystation.BuildABabe

ملاحظات المطور قم ببناء أجمل ملكة!

صورة الشاشة

انقر على الصورة لرؤية الحجم الكامل

الميزات الجديدة

ما هو الجديد في Build A Queen 3.4

Minor Bug Fixes!

الوصف

اتخذ الخيارات الصحيحة لبناء أجمل ملكة!

التقييمات والمراجعات

التقييم: 4.3 / 5 · 412K+ صوتًا

(*) مطلوب

5 ★ العبه حلوه جدا وممتعه قم بي تنزيله في جولك والعبه ممتازة جدا

5 ★ اقسم بالله جميله اللعبه الممتعه بنفس الوقت لو اقدر اقيم اكثر من 20 نجمه كان قيمت 40

3 ★ جميله اوي لكن يوجد الكثير من الاعلانات

5 ★ اللعبه كثير حلوه حلوه جدا جدا جدا جدا احسن لعبه انصحكو بتنزيلها ❤️❤️❤️

5 ★ اللعبة جميلة جدااااا لكن التحميل مرره بطئ💩❤❤

5 ★ هذي اللعبه وايد حلوة اتمنى انها تتطور وتكون احسن

5 ★ لعبة جميله لا تنضرو لي شكلها من الخارجيه كما يقول المثل لا تحكم على الكتاب من غلفه

5 ★ اللعبه جدا جميل لكان ليس هناك ملابس جديده

5 ★ اللعبه الرائعه جدا جدا أنصح به الكل

4 ★ انصحكم فيها جميل لكن في خطأ اصغير

5 ★ لعبه جميله جدا جدا جدا و ما فيهاش اعلانات كثيره

5 ★ هذة اللعبة ممتعة و رائعة جدا جدا جدا أقيمها. أكثر من 50نجمة

5 ★ اشكر اللي صنع هذه اللعبه ممتازه جدا جدا جدا 🥰

5 ★ العب جميل جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً جداً والله العظيم مش بهزر حلو اوى ♥♥😍😍

5 ★ اللعبه دي حلوه قوي وجميله جدا بصراحه جدا جميله جدا جدا عجبتني ومسليه في نفس الوقت 👍👌

الإصدارات السابقة

Build A Queen 3.4 APK for Windows (#54, 166.2 MB)

Build A Queen 3.3 APK for Windows (#53, 165 MB)

Build A Queen 3.1 APK for Windows (#51, 136.8 MB)

Build A Queen 2.9 APK for Windows (#49, 156.9 MB)

Build A Queen 2.6 APK for Windows (#46, 174.3 MB)

Build A Queen 2.3 APK for Windows (#43, 166.4 MB)

Build A Queen 2.0 APK for Windows (#40, 164.1 MB)